رياضة

بهدف مميز لمروان حمدي يتعادل سموحة أمام بيراميدز خلال الشوط الأول

شهدت الدقائق الأولى من أحداث الشوط الأول، هدف أول مبكر عن طريق النجم المغربي وليد الكارتي، لاعب خط وسط نادي بيراميدز، والذي أسكن الكرة الشباك بقوة في الدقيقة الثانية من أحداث الشوط الأول، ليمهد الطريق لفريقه من أجل إقتناص الثلاث نقاط بكل سهولة.

وواصل نادي بيراميدز ضغطه الهجومي المستمر على شباك الهاني سليمان ، حارس مرمى نادي سموحة، سواء من خلال لاعبي خط الدفاع أو المهاجمين، حيث كرر اللاعب محمد حمدي مدافع نادي بيرميدز هجمتين متتاليتين بعد تسجيل الهدف الأول بثواني، كما حاول النجم الكبير عبد الله السعيد أن يمرر الكثير من العرضيات السحرية لزملائه بالفريق من أجل اللدغة الثانية في الشوط.

وفي أول كرة لصالح نادي سموحة سجل مروان حمدي، لاعب نادي الزمالك السابق ، هدف التعادل بشكل مميز بعد خروج أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز، من عرضية مميزة من اللاعب المتألق مؤخرا أحمد رمضان بيكهام، ليساعد فريقة من العودة لأحداث المباراة في الدقيقة 12 من الشوط الأول.

إقرأ أيضا :فيريرا رداً على سؤال صحفي: لا أنظر إلى لاعبين جيدين، فنحن نبني شباباً للدفاع عن الزمالك لسنوات

كما شهدت أحداث الشوط الكثير من المحاولات الهجومية من لاعب خط وسط نادي سموحة عبد الكبير الوادي، الذي ظل يقاتل من أجل تسجيل هدف التقدم لصالح فريقه، مع زميله بالفريق أحمد رمضان بيكهام، صاحب أسيست الهدف الأول.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة