اخبار

رسمياً: الأهلي يعود لبطولة الكأس بعد خطاب إتحاد الكرة

تلقى النادي الأهلي خطابا هاما في الدقائق الأخيرة الماضية بخصوص ما تقدم به من شكاوى لإتحاد الكرة ومطالبته بالاستجابة بها وإلا لن يشارك في كلا من بطولة كأس مصر والسوبر المصري.

خطاب الكاف للنادي الأهلي

حيث أكد إتحاد الكرة على إستجابته لطلبات النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب في خطاب رسمي صدر اليوم.

كما وضح إتحاد الكرة في خطابه للمارد الأحمر ومجلس إدارته أنه تعاقد في الفترة الأخيرة مع الخبير الأجنبي مارك كلاتنبرج وأسند إليه قيادة المنظومة التحكيمية بأكملها أبتداء من يوم 10/8/2022 بشكل رسمي مما يبشر بارتقاء الحكام لأعلى مستوى وتطوير منظومة التحكيم.

أما عن ما جاء في خطاب النادي الأهلي بخصوص حكم تقنية الفيديو الذي أدار مباراة الفريق أمام فاركو في بطولة الدوري المصري، أكد إتحاد الكرة في خطابه أنه تم إحالة هذا الملف منذ أيام قليلة إلى الخبير الأجنبي مارك كلاتنبيرج بصفته المسئول عن منظومة التحكيم وذلك للتحقيق معه فيما بدر منه.

كما أوضح إتحاد الكرة في خطابه أنه طبقا للوائح المنظمة وقوانينها لا يمكن الإعلان عن أي عقوبة يتم توقيعها على أي حكم ينتمي للمنظومة وذلك لصالح استقرار المسابقة وجميع أطراف المنظومة الكروية.

إقرأ أيضا :تشكيل فريق بورنموث لمواجهة مانشستر سيتي على ملعب الإتحاد

جدير بالذكر أن المارد الأحمر بعد هذا الخطاب سيحسم موقفه في المشاركة في بطولة كأس مصر والسوبر المحلي والذي قد أعلن مؤخراً عدم مشاركته بهما لحين الرد على مطالبه من إتحاد الكرة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة