رياضة

ساديو ماني : لا أرى منافسة بيني وبين أي حد 

تتناول وسائل الإعلام بين الحين و الأخر قصة المنافسة و التنافس بين ساديو ماني نجم المنتخب السنغالي ولاعب فريق بايرن ميونخ الألماني حالياً ، ولاعب ليفربول السابق ، و بين محمد صلاح قائد المنتخب المصري و نجم ليفربول.

ولا تمر أي فرصة إلا و يسأل كلاهما عن حالة المنافسة بينهما.

و خلال تواجد ساديو ماني في حفل جوائز الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، سئل عن هذا الموضوع ،ليؤكد النجم السنغالي مرة أخرى أن علاقته “جيدة” مع محمد صلاح، ولا صحة للأخبار التي تشير لوجود منافسة بينه وبين النجم المصري.

وتحدث ماني لموقع” جول” ، قبل تسلمه جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2022 ، قائلاً : “يقول البعض أحيانا أن هناك منافسة بيني وبين صلاح، لكنني لا أرى أي منافسة بيني وبين أي لاعب صراحة”.

وفي حواره أكد ساديو ماني على علاقته الجيدة بزميله السابق محمد صلاح ، قال ماني : “أنا وصلاح لدينا علاقة جيدة. نرسل لبعضنا الرسائل النصية. ولكن وسائل الإعلام تحاول دائما المبالغة وخلق القصص بيننا”.

و أشار ماني مؤكداً أن علاقته ممتازة مع أي لاعب لعب معه بالسابق خلال مشواره الكروي حتى الآن، حيث قال : “اسألوا من شئتم في كل ناد شاركت معه”.

جدير بالذكر أن ساديو ماني قد تفوق بالأمس على مواطنه إدوارد ميندي و على زميله السابق المصري محمد صلاح ، في الفوز بجائزة الأفضل في إفريقيا لعام 2022 ، في حفل جوائز الكاف و الذي أقيم بالأمس الخميس في العاصمة المغربية الرباط.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة