رياضة

موقف الزمالك من هروب نجم الفريق

صرح أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك ،في تصريحات تليفزيونية عن تطورات موقف النادي من رزاق سيسيه محترف فريق الفارس الأبيض ، بعد أنقطاعه عن التدريبات في الأيام الماضية.

وأكد أمير مرتضى في تصريحاته عقب التتويج بلقب كأس مصر 2021 أمس على حساب الأهلي ، أن اللاعب رزاق سيسيه مازال متغيباً حتى الآن عن الحضور للنادي و التدريبات.

وعن موقف نادي الزمالك من اللاعب ، وهل سيقوم الزمالك بتقديم شكوى ضد اللاعب أم لا ؟ أوضح أمير أن إدارة نادي الزمالك لن تتمكن من تقديم أي شكوى ضد سيسيه لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إلا في حالة إذا تم حصول اللاعب على إنذارات تغيب أولاً.

وذلك لأنه من الممكن عودة اللاعب في أي وقت وحينها سيواجه عقوبة الغياب فقط وينتهي الأمر.

وقد أعلنت إدارة نادي الزمالك في وقت سابق، عن أنقطاع سيسيه عن حضور التدريبات بدون إذن، في نفس الوقت يؤكد وكيل اللاعب نبيل أبو زيد سفر سيسيه إلى بلاده وعدم رغبته في العودة، على الرغم من أن عقده مع الفارس الأبيض ينتهي في 30 أغسطس 2022 .

جدير بالذكر أن فريق الزمالك توج بلقب كأس مصر لسنة 2021 ، بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على الأهلي بثنائية سجلها؛ أحمد سيد زيزو وإمام عاشور، مقابل هدف أحرزه حسام حسن.

وكان قد ألتقى فريق الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا مع غريمه التقليدي النادي الأهلي، مساء أمس الخميس، على ملعب “ستاد القاهرة الدولي”، في نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2020-2021.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة