رياضة

شوط مثير وحماسي، التعادل السلبي يسيطر على لقاء الزمالك والمحلة

سيطر التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول، من لقاء الزمالك وغزل المحلة، اليوم السبت، فى إطار الجولة الـ 25 للدورى، والتي تقام على إستاد غزل المحلة.

حيث بدأت المباراة بضغط عالي من جانب لاعبي نادي الزمالك، ولكن دون تشكيل خطورة كاملة على مرمى عمرو شعبان حارس مرمى نادي غزل المحلة.

وبعدها شكل ثلاثي هجوم الفارس الأبيض بن شرقي، سيد نيمار، أحمد سيد زيزو، شبه خطورة على مرمى زعيم الفلاحين، والتي قابلها تغطية دفاعية مميزة من جانب لاعبي غزل المحلة في العشر دقائق الأول من زمن الشوط الأول.

وشهدت الدقيقة 19 من زمن الشوط، تألق كبير من جانب محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك، الذي تصدى لتسديدة قوية من جانب إبراهيما كونيه، من خارج منطقة الـ 18، ولكن تألق حارس الفارس الأبيض، منعه من تسجيل أولى أهداف الفريق المحلاوي في شباك الفارس الأبيض.

رد عمرو شعبان على تألق عواد، عندما تصدى لضربة ثابتة من جانب أشرف بن شرقي، الذي صوبها بقوة تجاه مرمى غزل المحلة في الدقيقة 24 من زمن الشوط، وحولها حارس المحلة لضربة ركنية.

الدقيقة 29، كادت أن تشهد على أول أهداف اللقاء لفريق غزل المحلة، بعدما انفرد اللاعب أجويرو بمرمى محمد عواد، الذي أخطأ في تشتيت الكرة، ولكن لاعب المحلة رفض هدية عواد، ولم يتمكن من التسجيل.

استمرت الهجمات سجال بين لاعبي الفريقين دون لإحداث خطورة على المرمى، وذلك خلال الربع ساعة الأخيرة من زمن الشوط، ولكن في الدقيقة 41، أنقذ عواد مرماه، من الهدف الأول بعدما سدد معاذ الحناوي، من داخل منطقة الجزاء، ولكن تصدي عواد “العالمي”، وقف كحائط السد أمام طموح لاعبي المحلة.

ارتفع رتم المباراة في الخمس دقائق الأخيرة من الشوط، وكاد يخطف الزمالك الهدف الأول عن طريق أشرف بن شرقي، ولكن التغطية الدفاعية المميزة من جانب لاعبي غزل المحلة منعت الفارس الأبيض من تسجيل أولى الأهداف.

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول الترتيب بعد خوضه 24 مباراة جمع خلالها 54 نقطة بعدما حقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 42 هدفاً وتلقت شباكه 25.

ويحتل المحلة المركز الـ 13 برصيد 26 نقطة جمعها بالفوز في 5 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 21 هدفاً وتلقت شباكه 28، ويتقدم فريق المحلة عن مراكز الهبوط بـ 6 نقاط فقط، ما يضعه في دائرة الخطر حتى اللحظات الأخيرة من الموسم.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة