رياضة

بثنائية محسن متولي…الرجاء يفوز على الوداد في قمة الدوري المغربي

حقق فريق الرجاء المغربي فوز غالي على فريق الوداد في قمة الدوري المغربي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري المغربي لموسم 2021-2022، وهي المباراة التي استضافها ستاد المركب الرياضي محمد الخامس.

جاء هدف الرجاء عن طريق مهاجم الفريق المخضرم محسن متولي، من خلال ركلتي جزاء، نفذهما نجم الفريق بنجاح في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول، وكذلك في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

شهدت أحداث المباراة حالتي طرد، حيث قام الحكم بطرد محسن متولى مهاجم الرجاء ونجم المباراة في الدقيقة 87 من عمر المباراة، قبل أن يطرد المهاجم الكونغولي المحترف في الوداد المغربي يوفيل تسومو في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

بتلك النتيجة يشعل الرجاء المنافسة على لقب الدوري المغربي الموسم الجاري، حيث رفع الرجاء رصيده من النقاط إلى 52 نقطة، في المركز الثاني، خلف الوداد متصدر الترتيب برصيد 53 نقطة، لتشتعل المنافسة على لقب الدوري المغربي قبل 5 جولات من نهاية المسابقة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة