رياضة

لجنة حياة كريمة تتفقد المشروعات الحالية بقريتين في أسوان

قامت لجنة حياة كريمة بأسوان، اليوم الأحد، بتفقد المشروعات الحالية في قريتي “الرغامة شرق والرغامة غرب” التابعتين للقرية الرئيسية “كفور كوم أمبو”، و يبلغ عدد سكانها 52 ألف نسمة ويتابعها 34 قرية فرعية.

وأن جولة أعضاء لجنة حياة كريمة بقرية الرغامة شرق شملت مشروعات المجمع الزراعي، و مشروع إنشاء محطة رفع الصرف الصحي ومد شبكات الانحدار، ومشروع إحلال وتجديد شبكات الكهرباء، و مشروع رفع كفاءة وتطوير مدرسة الشهيد محمد عرابي الابتدائية، وذلك بحسب ما أوضحه ناجح مصطفى رئيس لجنة حياة كريمة.

كما أشار “ناجح” إلى أن أعضاء وحدة حياة كريمة تفقدوا عدداً من المشروعات الجارية بقرية الرغامة غرب، مثل مشروع إنشاء محطة رافع الصرف الصحي، بجانب مشروع رفع كفاءة وتطوير مركز شباب الرغامة غرب، و المرور على قطعة الأرض المخصصة لإنشاء موقف لسيارات السرفيس بالناحية الغربية على مساحة 4 أفدنة بما يعادل 17 ألف متر بمنطقة رءوف، و عدد 2 موقف سيرفيس لتفريغ مركز ومدينة كوم أمبو من المواقف العشوائية والتكدس المروري.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة