فن

وزيرة التضامن الإجتماعي تكرم أبطال مسلسلي “يوتيرن” و “Suits بالعربي”

انطلقت فعاليات حفل إعلان نتائج المرصد الإعلامي لدراما 2022، مساء اليوم الخميس، الذي أقيم بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة، تحت رعاية وحضور الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، وحضره أبطال مسلسلي يوتيرن و Suits بالعربي، ليتم تكريمهم على ما قدموه في رمضان 2022.

وحصل فريق عمل مسلسل “Suits بالعربي” على دروع تكريمية في إشادة بالقيمة الفنية للمسلسل وأهمية رسالته في تحليل التناول الدرامي لمشكلة التدخين وتعاطي المواد المخدرة، وعلّق أحمد داوود أحد أبطال المسلسل عقب انتهاء فعاليات التكريم، قائلاً: “إنه سعيد بالتكريم وبشكر وزيرة التضامن الاجتماعي، وحقيقي بطلت سجائر بقالي عامين”.

وحضر الحفل نقيب الممثلين أشرف زكي، ومنتج العمل طارق الجنايني، والمؤلف ياسر عبد المجيد، وبعض أبطاله مثل آسر ياسين، محمد شاهين، والمخرج الكبير محمد فاضل، والنجوم ليلى علوي، ريهام حجاج، أحمد عبد العزيز، هشام جمال وليلى أحمد زاهر وغيرهم من الفنانين.

و مسلسل “Suits بالعربي”، من بطولة آسر ياسين و صبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج طارق الجنايني، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الإسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019)، وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

وفي نفس الصدد، كرمت الفنانة ريهام حجاج أيضاً، وجاء هذا التكريم في إطار التزام العمل بالقيم المجتمعية وابتعاده عن الإسفاف واحتواءه على أحداث وقضايا تهم المرأة بعيداً عن المشاهد المبتذلة التي تحتوي على مواد مخدرة أو تناول مواد كحولية، وأعربت ريهام حجاج عن سعادتها بالتكريم موجهة الشكر لوزيرة التضامن الاجتماعى نيفين القباج.

ومسلسل “يوتيرن”، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، من بطولة كلا من ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، صفاء الطوخي، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسوني، نانسي صلاح، وتدور أحداث المسلسل حول “يارا”، ضابطة ملاحة بحرية تؤدي دورها ريهام حجاج، تتخلى عن عملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها، الذي يحاول السيطرة على حياتها ويجعلها تقطع علاقتها بالمقربين منها بسبب غيرته عليها، لكن يقع حادث سير يغير مجرى الأحداث.

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة