رياضة

البرازيل تقسو على كوريا الجنوبية بخماسية

أنتهى اللقاء الودي الذي جمع بين منتخب البرازيل و نظيره الكوري الجنوبي ، على ملعب كأس العالم في العاصمة الكورية الجنوبية “سيول” ، بفوز البرازيل بخماسية.

و بدأت البرازيل اللقاء سريعاً ، فسجل تياجو سيلفا هدفا في الدقيقة ال 2، و ألغي بداعي التسلل، ثم في الدقيقة ال 7 من بداية المباراة تهتز شباك المنتخب الكوري مجدداً ، من عرضية أليكس ساندرو وتسديدة من فريد تابعها ريتشارلسون مسجلا الهدف الأول للبرازيل.

و بعد دقيقة ردت العارضة تسديدة قوية من رافينيا بعدما تسلم الكرة من نيمار الذي راوغ 3 مدافعين، وهدد كوريا الجنوبية تهديد مزدوجا بتسديدة من إينبوم تصدى لها ويفيرتون وتابعها سون بتسديدة أمسكها الحارس بسهولة.

وفي الدقيقة 32، استطاع هوانج هي تشان من تسجيل هدف التعادل، تسلم الكرة داخل المنطقة و أستدار وسدد كرة على يمين الحارس.

وفي الدقيقة 41 أحتسب تقنية الفيديو ( VAR) ركلة جزاء لصالح البرازيل، سجلها نيمار بسهولة، ليحرز هدف التقدم، و أنتهى الشوط الأول بتقدم البرازيل بهدفين مقابل هدف .

و بدأ الشوط الثاني سريعا مثل الأول، في الدقيقة 54 حصل أليكس ساندرو على ركلة جزاء أحتسبت عقب العودة لتقنية الفيديو، و سجل نيمار بكل سهولة في الشباك الكورية الهدف الثالث.

و سيطرت البرازيل على اللقاء هجوميا في ظل تراجع كوريا الجنوبية للدفاع، فشارك فينيسيوس جونيور وفابينيو في الدقيقة 71 بدلاً من ريتشارلسون وكاسيميرو، وكاد فينيسيوس أن يسجل هدفا في الدقيقة 73 لكن تسديدته مرت بجوار القائم، ورد القائم الأيمن للحارس الكوري تسديدة رائعة من رافينيا.

وشهدت الدقيقة 78، على مشاركة كل من كوتينيو وجابريل جيسيوس بدلاً من نيمار ورافيينيا، ولم يحتاج كوتينيو سوى دقيقتين لتسجيل الهدف الرابع، وفي الدقيقة 81 شارك برونو جيماريش بدلاً من فريد، وبمجهود فردي رائع استطاع جابريل جيسيوس أن يختم اللقاء بهدف خامس، بعدما توغل وراوغ وسدد كرة أرضية داخل منطقة الجزاء، و أنتهى اللقاء بخماسية للبرازيل مقابل هدف واحد لكوريا الجنوبية .

وسيلتقي المنتخب البرازيلي مع اليابان، بينما تلتقي كوريا الجنوبية مع باراجواي وتشيلي ثم مصر يوم 14 يونيو الجاري، في إطار لقاءات ودية إستعداداً لمونديال قطر 2022 .

Views: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة