رياضة

مفاجأة…رمضان صبحي على أعتاب الدوري الإسباني

تشهد الأيام القليلة القادمة مفاجأة كبرى ، وذلك بعد تردد أنباء عن إقتراب رمضان صبحي من الإنتقال إلى الدوري الإسباني الممتاز، وقد يكون ذلك عبر بوابة نادي الميريا الصاعد مؤخراً إلى الليجا الإسبانية.

فقد تحدثت عدة تقارير صحفية عن وجود رغبة من جانب نادي ألميريا والمملوك لتركي آل شيخ في ضم رمضان صبحي جناح بيراميدز ، في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة الأحتراف الخارجي مجدداً .

وكان رمضان صبحي صحاب ال 25 عام قد لعب للنادي الأهلي على مستوى الناشئين ، وتم تصعيده إلى الفريق الأول بالنادي الأهلي وهو في عمر ال 17 عام، قبل أن يلفت الأنظار بشدة ويجعله محط أنظار الأندية الأوروبية ، وبالفعل خاض رمضان صبحي تجربة أحتراف في الدوري الإنجليزي عبر بوابة ستوك سيتي، ويعود بعدها إلى صفوف الأهلي ، قبل أن ينتقل إلى بيراميدز في مفاجأة كبيرة قبل موسمين.

يذكر أن الزمالك كان يرغب في ضم رمضان صبحي إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، وفقا لأنباء وتقارير صحفية عديدة في الفترة الأخيرة ، إلا أن مفاوضات نادي ألميريا مع اللاعب قد تؤثر على تحقيق رغبة الزمالك في ضم اللاعب.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة