فن

أبنة الراحلة رجاء الجداوي تشارك صوراً تجمعها بوالدتها بالأبيض و الأسود

تقوم أميرة مختار أبنة الراحلة رجاء الجداوي ، من وقت لأخر بنشر صور لها هي ووالدتها وحفيدتها، من خلال حساب انستجرام حيث تظهر النجمة الراحلة في مرحلة الشباب وكذالك أبنتها أميرة في نفس عمر والدتها، بالإضافة إلى حفيدتها حيث لاقت الصورة العديد من التعليقات والدعوات بالرحمة للنجمة رجاء الجداوي بعد محاربتها لفيرس كورونا .

و قد صرحت سابقاً أبنة الراحلة رجاء الجداوي عن حياتها وأسلوب التعامل بينهما ، وخاصة العلاقة و أسلوب التعامل بين الفنانة تحية كاريوكا ورجاء الجداوي.

و من المعروف أن تحية كاريوكا هي خالة الفنانة رجاء الجداوي ، و دآئماً ما تصرح أميرة مختار ، إنه كان بين الفنانتين مسيرة حياة يسودها الحب والتفاهم والتعاون بشكل مستمر.

وقالت أميرة مختار أيضاً أن إقامة والدتها مع الفنانه تحية كاريوكا، كانت كلها إقامة مرفهة غير مليئة بالمتاعب، وأيضاً كان لديها مربيات ، لكن قررت الفنانة رجاء الإعتماد على ذاتها وبدأت في العمل وكان أول عمل لها في جراج وكانت بتقبض الكمسرية.

وأضافت أبنة رجاء الجداوي، أن تحية عارضت وجود رجاء في الوسط الفني كثيراً لكن عندما رأت موهبتها قالت إنها فنانة عظيمة وتشاركا سويا في بعض المسرحيات.

وتابعت أميرة أن والدتها علمتها كيف التقرب من الله وتشكوا إليه ، وقالت والدتي إشتغلت 64 سنة من عمرها كونها كنت بتحب الشغل بشكل غير طبيعى.. ومكنتش بعمل اللى أتعلمته منها حتى وفاتها ، ولكن بدأت ادرب نفسي عليه بعد رحيلها”.

 

 

 

 

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة