فن

مسلسل فاتن أمل حربي يثير الجدل ويفتح النار على نيللي كريم 

أثار أحد مشاهد مسلسل “فاتن أمل حربي” سخرية على مواقع التواصل الإجتماعي، الذي قام بتاليفه إبراهيم عيسى المشهور بتصريحاته الغير منطقية.

فخلال أحد مشاهد المسلسل، وبينما كانت فاتن “نيللي كريم” تجلس داخل ميكروباص، وصوت المطربة وردة يخرج عبر المذياع، كان السائق على وشك تغيير المحطة الإذاعية، لتخبره نيللي بأن يبقي على وردة، فيما جاء صوت راكب من الخلف، يخبر السائق بتغيير الأغاني إلى قرآن.

على أن السائق لم يستجب لطلب الراكب، وعوضا عن ذلك قام برفع الصوت، مخبرا الراكب أنه وبينما كان في فراشه نائما، كان الرجل يستمع إلى القرآن، ليكون منتصف يوم السائق أولى ساعات صباح الراكب.

وينتقد كثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي، الأسلوب المباشر في حوارات إبراهيم عيسى المعبرة عن أفكاره كما يبدو ذلك جلياً في المسلسل، على أن حديث الميكروباص أعاد للذاكرة واقعة “الصيدلي والقرآن” التي أثارها عيسى من قبل.

وأيضا آثار المسلسل الجدل أثناء حوار نيللي كريم مع الشرنوبي في أن الدين لماذا يحرم الأم من حضانه أبنائها عند الزواج وأيضاً حينما ذكر أن الرجال قوامون عن النساء فردت برد غير منطقي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة