رياضة

أزمة المدرب الفني الجديد وتضارب آراء داخل إتحاد الكرة المصرية

صرح حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إنه تم فسخ عقد المدير الفني السابق للمنتخب الوطني المصري كارلوس كيروش بالتراضي، وأنه جاري البحث عن مديراً فنياً جديداً للمنتخب الوطني، ليستكمل المشوار خلفاً له.

وقال حازم إمام: ربنا يكرمنا وننجح في التعاقد مع مدرب أجنبي مميز ليقود المنتخب في المرحلة المقبلة.

وتابع: نرغب في أن يكون المدرب الجديد صغير في السن وأن يكون لديه طموحات في الفوز بالبطولات مع الفراعنة، وأن يلعب كرة هجومية، وتكون قريبة لكرة المنتخب المصري، وأن يملك سيرة ذاتية قوية، وهذا الأمر تم الإتفاق عليه من قبل جميع أعضاء مجلس إدارة الجبلاية، وبالتالي هو قرار نهائي، ولا رجعة فيه على الإطلاق.

وأضاف إمام: عرضت على مجلس إدارة اتحاد الكرة، خلال اجتماع الأمس مدربان أجنبيان، وسوف أعرض مدربين آخرين خلال اجتماع الثلاثاء.

وواصل: لم نحدد المدرسة، التي نرغب في التعاقد معها سواء من فرنسا أو إسبانيا، بالتأكيد المدرب سيأتي بجهازه المعاون، ولكن سيكون معه في الجهاز مدربين مصريين لكي يستفادوا من خبراته.

وأشار حازم إلى أنه تم إلغاء منصب مدير المنتخب في جميع المنتخبات الوطنية، وسيكون هناك منصب مشرف عام على المنتخب.

ولكن سرعان ما صدرت بعض التصريحات الأخرى التي تتعارض مع ما قاله حازم إمام حول هوية المدير الفني الجديد للمنتخب.

فقد صرح وليد العطار: أنه بعد فسخ عقد ‫كيروش‬، فإن المدرب الوطني على رأس أولوياتنا.

ليأكد إيهاب الكومي ما قاله وليد العطار بحديثه حول بعض الأسماء المرشحة لخلافة كيروش وذكر منها: إيهاب جلال وحسام حسن وأيضا أحمد سامي مدرب سموحة، ولكنه يعتقد أن الأمور ستكون بين الثنائي حسام حسن وإيهاب جلال.

كما أكد الحاج عامر حسين، أيضاً أن هناك لجنة بعضوية حازم وبركات لاستقبال السير الذاتية للمدربين محليين وأجانب وعرضها على المجلس للحسم في اجتماع يوم الثلاثاء بسبب ضيق الوقت.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة