رياضة

حسين الشحات يصعد بالأهلي للدور القادم من بطولة دوري أبطال إفريقيا

حسم النادي الأهلي تأهله لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بعد الانتصار على نادي الهلال السوداني بنتيجة هدف للاشيء، ليؤكد الأهلي تفوقه وتأهله كثاني المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل بينما ودع الهلال السوداني البطولة من دور المجموعات.

نتيجة هدف للاشيء أحرزه اللاعب البديل حسين الشحات الذي جاء بديل في الدقيقه 65 للمهاجم محمد شريف بعد تمريرة ساحرة من اللاعب أحمد عبدالقادر.

جاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 73 وبهذه النتيجة يتأهل الأهلي كثاني مجموعته وينتظر ملاقاة أحد أندية المركز الأول وهم الترجي الرياضي التونسي أو الرجاء المغربي أو الوداد المغربي.

حيث سيطر الأهلي على أغلب مجريات المباراة ليقدم واحدة من أروع لقاءاته في الفترة الأخيرة ظهر خلالها العديد من نجوم الأهلي بمستوى جيد أبرزهم كريم فؤاد واللاعب أحمد عبد القادر ومشاركة جيدة للمدافع الدولي ياسر إبراهيم.

وبدء الأهلي مستحوذاََ على الكرة في إجمالي المباراة بمساعدة اللاعب الصاعد الواعد أحمد عبدالقادر الذي نال جائزة رجل المباراة.

قام السير بيتسو موسيماني بإجراء العديد من التبديلات في شوط اللقاء الثاني كان أبرزها إشراك صاحب الهدف الوحيد حسين الشحات وأيضاً اللاعب حمدي فتحي، ومن المنتظر أن تقام القرعة خلال الأيام القليلة القادمة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة