رياضة

منتخب المغرب يصعد رسمياً لكأس العالم للمرة السادسة

فاز منتخب المغرب الشقيق على منتخب الكونغو الديمقراطية فوزاً كبيراً بنتيجة 1/4، ضمن منافسات إياب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر على ملعب “محمد الخامس” بالدار البيضاء.

حيث اقتنص المنتخب المغربي تعادلا صعباً مع الكونغو الديموقراطية 1-1 على ملعب “الشهداء” في العاصمة كينشاسا، في ذهاب مواجهتهما ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

أحداث المباراة :

في الدقيقة 21 :- الهدف الأول لصالح المغرب، حيث كانت تصويبة رائعة من عز الدين أوناحي من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك حارس مرمى فريق الكونغو الديمقراطية.

في الدقيقة 47 :- الهدف الثاني لصالح المغرب عن طريق طارق تيسودالي.

في الدقيقة 54 :- الهدف الثالث لصالح المغرب عن طريق عز الدين أوناجي والثاني له في المباراة.

في الدقيقة 69 :- الهدف الرابع لصالح المنتخب المغربي عن طريق أشرف حكيمي، حيث كانت تصويبة قوية من عز الدين أوناحي من خارج منطقة الجزاء بعد أن ارتدت من حارس المرمى ليسجلها أشرف حكيمي في شباك حارس مرمى الكونغو الديمقراطية من يمين منطقة الجزاء.

في الدقيقة 77 :- هدف أول لمنتخب الكونغو عن طريق بن مالانجو.

لتكون في النهاية حصيلة المبارايتين 5/2، ويصعد منتخب المغرب الشقيق لبطولة كأس العالم قطر 2022، والجدير بالذكر أن هذه المرة السادسة في تاريخ المنتخب المغربي للمشاركة في التصفيات النهائية في بطولة كأس العالم وهم: 1970 ، 1986 ، 1994 ، 1998 ، 2018 ، 2022.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة