رياضة

تشافي هيرنانديز يريد رحيل مهاجم فريق برشلونة هذا الصيف

أفادت الصحيفة الإسبانية “سبورت” ، أن المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز، قد طلب من إدارة برشلونة ببيع مهاجم الفريق اللاعب الدنماركي “مارتن برايثويت” ، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

قدّم الدنماركي مارتن برايثوايت مردوداً طيباً في الفترة الأولى من إصابة الإسباني” إنسو فاتي” ، إلا أن برايثويت لم يحظى بالفرصة مطلقاً مع تشافي هيرنانديز عقب توليه منصب المدير الفني للفريق الكتالوني.

و قدأشارت الصحيفة الإسبانية في تقريرها اليوم ، إلى أن مارتن برايثوايت قد شارك في عشر دقائق فقط مع تشافي في مباراة برشلونة ضد أوساسونا والتي أنتهت بفوز البلاوجرانا برباعية نظيفة.

و بحسب الصحيفة، فإن تشافي هيرنانديز قد أخبر مارتن برايثوايت بالفعل بأن عليه البحث عن نادي آخر في نهاية الموسم ، و ذلك لإنه سيكون من الصعب أن يحصل برايثوايت على دقائق لعب أكثر، في المستقبل مع تشافي وأن الشيء الأفضل للجميع هو خوض تجربة جديدة في مكانٍ آخر.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة تعاقد مع مارتن برايثوايت صاحب ال 30 عاماً ، خلال شهر فبراير من عام 2020، قادماً من فريق ليجانيس الإسباني بمبلغ 18 مليون يورو.

شارك مارتن برايثوايت هذا الموسم فقط مع برشلونة حتى الآن في خمس مباريات، سجل فيهم هدفين وصنع آخر.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة