رياضة

مقدونيا الشمالية تطيح بإيطاليا خارج تصفيات المونديال في مفاجأة كبيرة

ودع منتخب إيطاليا تصفيات كأس العالم، بعدما تلقى هزيمة مفاجئة أمام منتخب مقدونيا الشمالية بهدف دون رد، في المباراة التي أستضافها ملعب رينزو باربيرا بمدينة باليرمو الإيطالية ، في نصف نهائي ملحق تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022.

جاءت نتيجة المباراة عكس سير أحداثها، حيث سيطر المنتخب الإيطالي على أحداث المباراة بالكامل منذ بدايتها ، ووضح تفوقه في أمتلاك الكرة، وكذلك في عدد الهجمات والفرص التهديفية المحققة، مقابل محاولات على أستحياء من منتخب مقدونيا الشمالية والذي وضح إلتزامه بالجانب الدفاعي، و إعتماده على الهجمات المرتدة السريعة لخطف هدف يؤهلهم للمباراة النهائية والحاسمة بالتصفيات، وكان لهم ما أرادوا، بعدما استطاع المقدوني ألكسندر ترايكوفسكي مهاجم الفيحاء السعودي، تسجيل هدف المباراة الوحيد، وذلك قبل لحظات من صافرة نهاية الوقت الأصلي للمباراة، لتنتهي المباراة بفوز مقدونيا الشمالية على إيطاليا 1-0.

بتلك النتيجة يصعد منتخب مقدونيا إلى المباراة الحاسمة في التأهل للمونديال، ليقابل البرتغال في مباراة صعبة الثلاثاء المقبل، ويغيب منتخب إيطاليا بطل أوروبا عن كأس العالم للبطولة الثانية على التوالي، بعدما غاب عن كأس العالم 2018.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة