مقالات

تحديث “فيس بوك ” الجديد الذي أحدث ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي

كتبت: شروق عيد راضي

أعلنت شركة “ميتا” المتحكمة في معظم مواقع التواصل الإجتماعي الذي من ضمنهم تطبيق الفيسبوك وهو من أكثر التطبيقات المستخدمة في جميع أنحاء العالم.

قامت الشركة بالإعلان عن تحديث جديد مثير للجدل لهذا التطبيق الشهير ولكن يختلف هذا التحديث عن باقي التحديثات التي قامت بها الشركة على مدار الفترة الماضية فهو تحديث يقوم بأنتهاك خصوصية المستخدم بدون علم منه مما أثار زعر مستخدمي هذا التطبيق الشهير “فيس بوك”، فهذا التحديث يتيح “لفيس بوك” اقتراح مشاركة الصور والفديوهات الموجودة في الاستوديو الخاص بهاتف المستخدم.

كما نشر في صفحة الدعم الخاصة “بفيس بوك” فإن هذه الميزة لا تتوفر للجميع حتي الآن، وقالت شركة “ميتا” أيضًا إنه طالما هذا التحديث مفعل سيتمكن التطبيق من اقتراح الصور ومقاطع الفيديو من ألبوم الكاميرا بجهازك لمشاركتها على فيسبوك ووجد العديد من المستخدمين أن هذه الميزة مفعلة لديهم بشكل تلقائي بعد التحديث الأخير للتطبيق.

ولكن السؤال هنا كيف تمنع “فيس بوك” من اختراق خصوصيتك ومشاركة بيناتك دون علم منك ؟
الطريقة كالتالي:

1- قم بفتح تطبيق فيسبوك.

2- ادخل إلى الأعدادات والخصوصية من داخل الأعدادات أبحث عن تبويب التفضيلات preference، من أسفلها اختر اقتراحات مشاركة البوم الكاميرا / Camera roll sharing.

3- قم بإيقاف تفعيل الخيارات الثلاثة.

 

Views: 37

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة