رياضة

ناصر ماهر في حوار خاص للقائد نيوز عقب تألقه مع فريق فيوتشر

أعشق الأهلي وأتمنى العودة له يوماً ما وتحقيق البطولات، فريقي المفضل مانشستر سيتي الإنجليزي، وأسعد لحظات حياتي في وقت تتويجي بالبطولات وأرغب في العودة مجدداً لتمثيل المنتخب المصري.

ناصر ماهر لاعب فيوتشر الحالي والأهلي وسموحة السابق، تميز بالمهارة والفنيات العالية وقيادته للفريق داخل الملعب لاعب موهوب من الطراز القديم أمثال وليد صلاح الدين وحازم إمام، بزغ نجم اللاعب مع نادي سموحة السكندري حيث تألق وأحرز العديد من الأهداف وتعملق في صناعة الأهداف لزملائه، رجع لبيته الأهلي ولم يأخذ الفرصة الكاملة ليطلب الإعارة للمشاركة أساسياً والعودة للمنتخب المصري.

ناصر ماهر في حوار خاص ” للقائد نيوز ” يفتح قلبه للجميع ويتحدث لنا عن معلومات وأسرار قوية تخص حياته وطريقة لعبه.

وإليكم نص الحوار ؛-

* ما هي أجمل لحظة عشتها خلال مسيرتك مع كرة القدم ؟

أسعد لحظات حياتي في مسيرتي الكروية عند تتويج فريقي لأي بطولة وأكثرها كان مع النادي الأهلي ومنتخب مصر للشباب.

* لو لم تكن لاعب كرة قدم، ماذا تتمنى أن تكون ؟

أتمني أن أكون ضابط مصري في خدمة بلادي الحبيبة، ولكن كان للنصيب شئ آخر وأصبحت لاعب كرة قدم.

* لو طلب ابنك بالمستقبل أن يصبح لاعب كرة قدم، ما النصائح التي توجه له ؟

سوف احثه على الصلاة أول شئ، ومن بعد ذلك سأكون الداعم النفسي والمعنوي له وسيختار مستقبله بنفسه للشئ الذي يحبه ويتمناه، ولو اختار كرة القدم سأدعمه على الإشتراك في التمرينات من أجل تطوير ذاته لبناء شخصية قوية لنفسه، وسيكون خليفتي في مسيرتي التي أسعى من أجلها.

* السر وراء عودتك للقلعة الحمراء كل حين وآخر ؟ هل تتمنى عودتك مرة أخري للنادي الأهلي؟

أي لاعب يتشرف بالعودة واللعب داخل جدران الفريق الأول لكرة القدم ” بالنادي الأهلي “، نظراً لما يحمله الفريق من تاريخ عريق ينافس به كل الأجيال في مختلف العصور.

* ما هو هدفك مع فريق فيوتشر هذا الموسم ؟

إن جميع العاملين بفريق فيوتشر يسعوا جاهدين على قلب رجل واحد، من أجل إنهاء الموسم والدخول في أحد أضلاع المربع الذهبي في حال الفشل في الحصول على صدراة الترتيب، حيث نتمنى تقديم أداء مشرف مع الفريق والظفر بالبطولة مع الفريق.

* هل تلقيت عروض من أندية الدوري الممتاز أو الأندية الأوروبية في فترة الانتقالات الشتوية الماضية ؟

بالطبع تلقيت العديد من العروض على المستوي المحلي في الفترة الماضية، ولكن لم أحسم أي صفقة في الوقت الماضي بل أركز مع فريقي من أجل خطف الأنظار والحفاظ على مستواي.

* فريقك المفضل عالمياً، وهل لو عرض عليك نادي الزمالك عرض توافق أم لا ؟

إن فريقي المفضل على المستوي العالمي هو فريق مانشستر سيتي، أم عن فريق الزمالك فأضاف أنه فريق كبير على المستوي المحلي والإفريقي وشرف لأي لاعب الإنضمام إليه ولكن أنا أفضل العودة إلى النادي الأهلي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة