رياضة

تشكيل مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد لموقعة اليوم

يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني فى قمة نارية بالعاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، وذلك على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى الفريقين إلى الفوز لحسم التأهل لربع النهائي، خاصة أن لقاء الذهاب انتهى بينهما بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويخوض مانشستر يونايتد لقاء أتلتيكو مدريد بمعنويات مرتفعة للغاية بعدما حقق فوزاً ثميناً على توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، والتي دفعت الشياطين الحمر إلى المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 50 نقطة من 14 انتصار و7 هزائم و8 تعادلات.

ويتسلح اليونايتد في موقعة اليوم بملعبه وجماهيره ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الهاتريك في شباك توتنهام في المباراة الماضية.

ويعتبر أتلتيكو مدريد من الضحايا المفضلة للدون رونالدو، فهو أكثر ثاني فريق زار شباكه بعد إشبيلية، حيث أحرز في مرماه 25 هدفاً بقميص ريال مدريد ويوفنتوس، منها 7 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعد مواجهة اليوم بين الفريقين هي الرابعة بين أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد، والمثير أن فريق “الشياطين الحمر” لم يحقق أي فوز في المباريات السابقة، حيث حقق “الروخي بلانكوس” فوزًا، مقابل تعادلين.

وقد أعلن رالف رانجينك تشكيل مان يونايتد المكون من؛-

دي خيا ، ماغواير ، دالوت ، فاران ، الإنجا ، تيليس ، برونو فيرنانديز ، ماكتوميناي ، فريد ، سانشو ، رونالدو.

بينما أعلن سيميوني تشكيل أتليتكو مدريد المكون من

أوبلاك ، سافيتش ، لورينتي ، رينالدو ، خيمينيز ، لودي ، دي بول ، هيريرا ، كوكي ، جوا فيليكس ، جريزمان.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة