رياضة

ريال مدريد يمطر شباك مايوركا بثلاثية

دخل فريقا ريال مدريد ومايوركا أخر لقاءات الجولة ال 28، من جولات الدوري الإسباني، على ملعب الأخير “ايبوروستار” الواقع في مقاطعه مايوركا الإسبانية والذي يتسع ل 32132 متفرج.

بدأت أحداث المباراة وبعد مرور 5 دقائق أضاع كريم بنزيما فرصة إنفراد تصدى لها الحارس ريكو وأخرجها إلى ركلة ركنية.

جاء الرد في الدقيقه 12 حين أضاع المهاجم موريكي أول أهداف المباراة.

بعد 36 دقيقه أضاع مايوركا أبرز فرص الشوط حين أضاع المهاجم موريكي كرة تصدى لها ألابا لتعود إلى بابلو مافيو الذي يخطف كرة مُشتتة بشكل سئ من ناتشو و ينطلق و يسدد الكرة ولكنها تصطدم بالجزء الخارجي من العارضة.

في الدقيقه 54 سجل فينسيوس جونيور أول أهداف المباراة بعد تمريرة من كريم بنزيما أسكنها البرازيلي في الشباك.

بعد مرور 75 دقيقه وبعد إنطلاقة من الفرنسي بنزيما ومحاولة إرسال الكرة إلى فينسيوس جونيور الذي كان في منطقه الجزاء وتم عرقلته ليعلن حكم اللقاء عن أحتساب ركلة جزاء لفريق العاصمة مدريد.

في الدقيقه 76 استطاع كريم بنزيما تتويج مجهوداته حين تصدى لركله جزائيه وضعها في شباك مايوركا والحارس ريكو ليعلن زيادة نتيجة المباراة إلى هدفين مقابل لاشئ.

في الدقيقه 81 سجل الفرنسي بنزيما ثالث أهداف الفريق والهدف الثاني له في المباراة بعد عرضيه من الظهير الأيسر مارسلو بعد دقيقتين فقط من نزوله .

لتنتهي المباراة بفوز فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد ورفع رصيده إلى 66 نقطة في مقدمة ترتيب الدوري الإسباني، ويظل فريق مايوركا في المركز ال 16 برصيد 26 نقطة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة