رياضة

رجال الأمن تفشل في السيطرة على جماهير صن داونز قبل مباراتهم اليوم أمام الأهلي

فشل رجال الأمن في جنوب أفريقيا، في السيطرة على جماهير صن داونز التي تكدست بأعداد غفيرة في الطريق المؤدي من فندق إقامة بعثة الأهلي إلى ملعب سوكر سيتي الذي تقام عليه مباراة الفريق أمام صن داونز، وهو ما أدى إلى تعطيل وصول البعثة إلى ملعب المباراة.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في الثالثة عصر اليوم على استاد سوكر سيتي في جوهانسبرج في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تسبب مسئولو نادي صن داونز الجنوب أفريقي، في تعطيل وصول حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ملعب سوكر سيتي الذي تقام عليه مباراة الفريق أمام صن داونز.

واضطر الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة رئيس البعثة في جنوب أفريقيا ومعه طارق قنديل وحسام غالي عضوي مجلس لإدارة وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة للنزول من الحافلات التي تقل البعثة؛ للحديث مع رجال الأمن لفتح الطريق أمام حافلة الأهلي؛ حتى تتمكن من الوصول إلى الاستاد، وتساءل الجميع عن عدم وجود الأعداد الكافية من رجال الأمن في جنوب أفريقيا لتأمين تحرك بعثة الأهلي من فندق الإقامة إلى الاستاد.

موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة ختامية للاعبي الفريق قبل التحرك إلى ملعب سوكر سيتي، استعدادا لخوض مباراة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت المحاضرة مراجعة خطة اللعب في مباراة اليوم أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا، والمهام المطلوبة من كل لاعب للظهور بشكل مميز وتحقيق نتيجة إيجابية خلال اللقاء.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة