رياضة

الزعيم يواصل انتصاراته ويتغلب على اتحاد جدة المتصدر في ديربي الرياض

نجح فريق الهلال السعودي في تخطي اتحاد جدة متصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لهذا الموسم، بهدفين مقابل هدف في ديربي الرياض الذي جمع الفريقين اليوم على ملعب الملك فيصل بن فهد.

*أحداث المباراة

بدء فريق الزعيم بضغط هجومي قوي على شباك العميد مما شكل خطر على مرمى ” مارسيلو غروهي “، وتسارع لاعبي الفريقين من أجل إحراز أول أهداف المباراة، ونجح سالم الدوسري من حسم الهدف الأول في شباك العميد من ضربة جزاء محققة جاءت في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف مقابل لاشيء.

وفي الشوط الثاني بدأ فريق الاتحاد ضاغطاً محاولاً إدراك التعادل والعودة مجدداً للقاء حتى نجحت محاولاته في الدقيقة 59 عن طريق هارون طارق ليعيد المباراة إلى نقطة البداية من جديد، ولكن تماسك الهلال مجدداً للعودة للتقدم في اللقاء وبالفعل لم يمضِ الكثير من الوقت حتى استطاع الزعيم العودة إلى التقدم مجدداً حيث سجل اللاعب أوديون إيغالو الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 68، ويعلن عن تقدم الهلال في المباراة بهدفين مقابل هدف، حاول فريق الإتحاد تحقيق التعادل ولكن استطاع الزعيم الحفاظ على تقدمه وتأمين الثلاث النقاط لينتهي اللقاء بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف وحيد للاتحاد.

وبتلك النتيجة استمر إتحاد جدة في صدارة الترتيب برصيد 54 نقطة، واحتل فريق الهلال المركز الرابع برصيد 43 نقطة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة