رياضة

ثنائية شريف وهدف للمريخ أبرز أحداث الشوط الأول لمباراة الأهلي والمريخ السوداني

انتهت أحداث ومجريات الشوط الأول من مباراة الأهلي والمريخ السوداني بتقدم المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، ضمن اللقاء الذي جمعهم من منافسات الشوط الأول لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقام على ملعب استاد “الأهلي وي السلام”.

حيث جاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – عمرو السولية.

خط الهجوم: بيرسي تاو – محمد شريف – أحمد عبد القادر

وقد سجل محمد شريف الهدف عن طريق مراوغة وتسديدة رائعة، بعد تمريرة بالمقاس من بيرسي تاو من خلف المدافعين ليسكنها شريف الشباك في الدقيقة 3 من عمر المباراة.

حيث سيطر الأهلي على المباراة بعد تسجيل هدف مبكر، وأصبح الاستحواذ من ناحية الأهلي فقط، ولم يصل المريخ السوداني لمرمى محمد الشناوي طوال 15 دقيقة.

وبعد مراوغة رائعة للنجم أحمد عبد القادر لاعب الأهلي دفاع المريخ في الدقيقة 34 من عمر المباراة حتى وصل لمنطقة الجزاء ومرر كرة رائعة لمحمد شريف الذي اسكنها الشباك وأعلن عن هدف ثان للأهلي.

وفي الدقيقة 39 من عمر المباراة قلص المريخ السوداني الفارق وسجل هدف أول عن طريقة توغل بين دفاعات الأهلي ورغم خروج الشناوي ومحاولة قطع الكرة لكن استطاع لاعبو المريخ الوصول للمرمى وتسجيل الهدف.

يذكر أن الأهلي يتواجد ضمن المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا بجانب المريخ طرف اللقاء الثاني وصن داونز والهلال.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة