رياضة

مارس .. هل يكون شهر العرب للتأهل للمونديال ؟

تأهل 15 منتخبا من أصل 32 حتى الآن إلى نهائيات بطولة كاس العالم قطر 2022 خلال الفترة من 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبلين.

حيث ضمن المنتخب القطري المشاركة فى كأس العالم باعتباره مستضيف البطولة، وتأهل كلا من ألمانيا والدنمارك وفرنسا وبلجيكا وكرواتيا وإسبانيا وصربيا وإنجلترا وسويسرا وهولندا من أوروبا، البرازيل والأرجنتين من أمريكا الجنوبية، وإيران وكوريا الجنوبية من آسيا.

وتتبقى 17 بطاقة أخرى للمونديال القطري، وقد تكمن 5 منها من قارة أفريقيا فهل تكون فرصة لوصول 6 منتخبات عربية لكاس العالم لأول مرة ؟..

وخلال هذا الشهر تلعب جميع المباريات في كل القارات لمعرفة المنتخبات المتبقية التي تمثل عرس المونديال القطري.

فربما تشهد نسخة بطولة كاس العالم فى قطر مشاركة 6 منتخبات عربية وهي قطر، والسعودية الأقرب من آسيا والرباعي الأفريقي مصر، تونس، المغرب، الجزائر.

في الدور الحاسم من تصفيات أفريقيا التي يلعب فيها كل منتخب مباراتان ذهاباً وإياباً خلال الشهر مارس الجاري، حيث يواجه منتخب مصر نظيره السنغال، ويلعب منتخب المغرب مع الكونغو الديمقراطية، والجزائر مع الكاميرون، وتونس مع مالي، ونيجيريا مع غانا ويتاهل الفائز بمجموعة المباراتين إلى المونديال القطري.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة