رياضة

الجماهير تطالب مبابي بالبقاء و كيليان مبابي يرد “سنرى ما سيحدث” 

في إشارة جديدة لمح اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى إمكانية تجديد عقده مع النادي الباريسي.

نجح مبابي بالأمس في رفع رصيده من الأهداف إلى 156 هدفا، بعد نجاحه في تسجيل هدفين في شباك سانت إيتيان في مباراة الأسبوع ال 26 من الدوري الفرنسي.

وعند سؤال مبابي لصالح إحدى شبكات التليفزيون الفرنسي ، حول تطلعه لكسر الرقم القياسي المسجل بأسم إدينسون كافاني برصيد 200 هدف، رد مبابي قائلاً “سنرى كيف تسير الأمور”.

وأضاف مبابي في قوله”لكن بالطبع كونك الهداف التاريخي لسان جيرمان، فهو إنجاز لا يمكن تجاهله ، سنرى ما سيحدث”.

و عن تعليق مبابي على لافتات الجماهير الباريسية في مباراة الأمس، و التي تطالبه بالبقاء في باريس، قال مبابي “من الجيد أن يحظى اللاعب بحب الجماهير، نحن نلعب من أجلهم ، و بالطبع الأرقام و الأحصائيات مهمة أيضاً للاعب ، ولكن ترك بصمة في ذاكرة الناس هو جزء من كتابة تاريخك في تلك الرياضة ، لقد أحببت ما قاموا به و أشكرهم عليه”.

هذا و يحتاج كيليان مبابي إلى تسجيل 44 هدفاً للوصول إلى رقم كافاني و المسجل ب 200 هدف، ليصبح أسطورة تهديفية جديدة لنادي العاصمة الفرنسية، بينما يتبقى لفريق باريس سان جيرمان 12 مباراة في الدوري الفرنسي و 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا _ في حالة وصول الفريق إلى النهائي _.

يذكر أن مبابي سيغيب عن مواجهة نيس القادمة في الدوري الفرنسي، بسبب الإيقاف الإداري لتراكم البطاقات الصفراء.

ينتهي عقد كيليان مبابي الشاب الفرنسي صاحب ال 23 عاماً، في يونيو لهذا العام مع فريق باريس سان جيرمان ، و بالتالي بإمكان مبابي الرحيل مجاناً مع بداية شهر يوليو 2023.

ولا تزال المنافسة على أشدها ما بين الفريق الإسباني بقيادة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد و الفريق الفرنسي بقيادة ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان ، تتابع وسائل الإعلام الرياضية العالمية هذه المنافسة عن كثب و من في النهاية ستكون له الغلبة في الفوز بتوقيع كيليان مبابي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة