رياضة

الأهلي يواصل مرانه الأخير غداً قبل موقعة الهلال السوداني

يواصل فريق الأهلي استعداداته لمواجهة فريق الهلال السودانى يوم الجمعة المقبلة على ملعب الجوهرة الزرقاء في السودان، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقد اتجهت بعثة الأهلي اليوم إلى السودان من أجل الاستعداد الجيد لتلك المواجهة، بعدما عاد فريق الأهلي من مونديال الأندية الذي أقيم في الإمارات وتحقيق المركز الثالث وجلب برونزية ثالثة في تاريخه.

وقد اجتمع المدير الفني الجنوبي الإفريقي بيتسو موسيماني باللاعبين قبل السفر من أجل إعطائهم درس هام بأهمية هذا اللقاء، كما عرض عليهم بعض الفيديوهات المسجلة لمباريات الهلال السوداني من أجل تحديد نقاط الضعف والقوة من الفريق والتغلب عليها، ونبه على اللاعبين بضرورة حصد الثلاث نقاط الأولى لهم في البطولة من فريق الهلال السوداني.

ونفذ مع اللاعبين أيضاً تقسيمة مشتركة قبل مغادرة القاهرة، وسوف يجري غداً آخر مران مع الفريق قبل انطلاق المواجهة المرتقبة.

علي الصعيد الآخر خاض المران مع الفريق محمد الشناوي الحارس الأول للفريق ولكن تلقى تدريبات بدنية فقط، من أجل تجهيزه للعودة قريبا، وتشير بعض المؤشرات المحتملة عن مشاركة الشناوي في التشكيل الأساسي المباراة المقبلة.

وقد تعرض الشناوي للإصابة أثناء مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون، بعدما تعرض الشناوي للإصابة في العضلة الخلفية أثناء مشاركته مع المنتخب أمام منتخب كوت ديفوار.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة