رياضة

مدربين تسبب بيتسو موسيماني في إقالتهم 

تسبب المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم الجنوبي الإفريقي بيتسو موسيماني ، في إقالة أربع مدربين من مناصبهم ، وسوف يعرض لكم القائد سبورت أبرزهم.

* ليوناردو جارديم 

المدير الفني السابق لفريق الهلال السعودي ، فقد رحل عن الفريق صباح اليوم بسبب تعرض فريقه لهزيمة موجعة من فريق الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التي كانت تقام في الإمارات ، وذلك بعدما استقبلت شباك الهلال رباعية نظيفة من الأهلي دون رد مما تسبب في حصوله على المركز الرابع ، وحصل فريق الأهلي علي الميدالية البرونزية الثالثة في تاريخه.

* حسن شحاتة

المدير الفني السابق للمنتخب المصري ، وقد رحل عن تدريب منتخب الفراعنة بعدما تعادل مع منتخب جنوب إفريقيا ، وبذلك فشل في حصد بطاقة التأهل لكأس الأمم الإفريقية في عام 2012 ، ورحل عن المنتخب بعد مرور 24 ساعة فقط.

* ميجيل جاموندي 

المدير الفني الأرجنتيني السابق لفريق الوداد ، فقد رحل عن الفريق في شهر أكتوبر من عام 2020 بسبب خسارة فاضحة لفريقه بنتيجة 5/1 أمام فريق الأهلي في لقائين من دوري أبطال أفريقيا.

*معين الشعباني

المدير الفني السابق لفريق الترجي التونسي فقد رحل عن صفوف الفريق بسبب هزيمة فريقه من الأهلي بقيادة الجنوبي الإفريقي بيتسو موسيماني في لقائين من دوري الأبطال بنتيجة 4/0 ، ليقرر الفريق إقالته بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة