رياضة

تشيلسي يفوز على بالميراس بهدفين في نهائي مونديال الأندية

حقق فريق تشيلسي الفوز على نظيره بالميراس بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة المثيرة التي جمعت بينهم منذ قليل ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي تقام بالإمارات.

– الشوط الأول

بدأ الشوط الأول برتم هادئ نسبيا من جانب الفريقان لكن كانت هناك أفضلية واضحة من جانب لاعبي تشيلسي وسيطرتهم على المباراة وتعددت المحاولات والتسديدات لتسجيل الهدف الأول في المباراة لكن فشلت كل المحاولات وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقان رغم أن الاستحواذ كان للبلوز.

– الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني برتم سريع من جانب الفريقان وتعددت محاولات وتسديدات لاعبي تشيلسي لتسجيل الهدف الأول ولكن تصدى لها الحارس والدفاع ثم نجح روميلو لوكاكو في تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 55″ من تمريرة صنعها له هدسون ولم تمر عدة دقائق حتى سجل رافاييل فيجا هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 64″ ثم انتهى الوقت الإصلي للمباراة وانتقلت إلى الوقت الإضافي بعد التعادل بهدف لكل فريق ثم نجح هافرتز في تسجيل الهدف الثاني من ضربة جزاء احتسبها لهم الحكم في آخر دقائق المباراة من الشوط الإضافي الثاني.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة