رياضة

أول تعليق من خالد الغندور بعد قرار رحيله من قناة الزمالك 

علق الإعلامي خالد الغندور ولاعب الزمالك السابق على قرار رئيس مجلس إدارة النادي المستشار مرتضى منصور برحيله من القناة هو والعديد من زملائه العاملين بها كمقدمين برامج.

ونشر عبر حسابه الرسمي بفيس بوك :”للأسف البعض يتعامل مع نادي الزمالك كأنه ملك أشخاص ولابد أن تكون موالي لشخص و ضد شخص آخر و لكن خالد الغندور يتعامل مع نادي الزمالك ككيان و ليس أشخاص ومبروك للمستشار مرتضى و قائمته و حظ أوفر لكابتن أحمد سليمان و قائمته”.

وتابع :”المجلس لديه تحديات كبيرة لحل مشاكل النادي المالية وتوفير الاستقرار داخل النادي و تحقيق حلم الجماهير الوفية و المحبة للكيان”.

وأضاف :”ولابد أن يفهم البعض أنا لا أتعامل مع نادي الزمالك و كأنه سبوبة أو مصلحة و ده منذ أن كنُت لاعبًا مرورًا بتواجدي كإعلامي منذ ١٧ سنة وفي أكثر من قناة والبعض من الجماهير تبعث لي فيديو للمستشار مرتضي منصور و هو يقول إن خالد الغندور خارج قناة الزمالك”.

وأختتم حديثه :”رسالتي للمستشار ولبعض الكارهين، ربنا يولي من يصلح و من كل قلبي أتمنى دائمًا للزمالك كل خير سواء متواجد أو غير متواجد و أكيد سأستمر في الاعلام في أي مكان وسأظل أحب و أحترم الزمالك وجمهوره صاحب الفضل علينا جميعا بعد ربنا في كل ما وصلنا إليه”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة