رياضة

النصر السعودي يضع أحمد فتوح في قائمة أولوياته و اللاعب لا مناقشة في هذا الأمر الأن 

كشف موقع ” سعودي” ان أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك ومنتخب مصر، يقترب من الأحتراف بالدوري السعودي، وذلك بعد أن تألق فتوح مع الفراعنة فى كأس الأمم الإفريقية.

و ذكر الموقع أيضاً أن هناك العديد من الأندية السعودية، على رأسها النصر الذى ينافس أندية عالمية فى إسبانيا وإنجلترا وهولندا للتعاقد مع فتوح البالغ من العمر 23 سنة.

وأشارت الصحيفة إلى أن النصر يضع فتوح ضمن قائمة أولوياته فى تعاقدات الصيف القادم لتدعيم صفوفه، خاصة أن فريق النصر يعاني من عدم وجود عدد كافي من اللاعبين المتميزين فى مركز الظهير الأيسر.

و كان قد تلقى أحمد فتوح عدداً من العروض من بعض الدوريات الخليجي ومن أوروبا ، إلا أن اللاعب رفض مناقشة تلك العروض، وطلب تأجيل الأحتراف حتي نهاية الموسم ، وذلك من أجل حسم لقب دوري أبطال أفريقيا قبل الرحيل تقديرا منه لجمهور الزمالك والكيان الذي صنع إسمه ، كما ذكر اللاعب في لقاءات سابقة .

هذا ومن جانب آخر ، يستعد فريق الزمالك لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي، و المقرر إقامتها اليوم السبت 12 فبراير الجاري، يستضيف المباراة ملعب القاهرة الدولي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي نفس السياق ، فقد تلقى نادي الزمالك خطابا رسمياً من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يفيد بتحديد يوم 19 فبراير المقبل موعدا لمباراة الأبيض أمام ساجرادا الأنجولي، والتي ستقام على ملعب ساجرادا، ضمن مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية.

جدير بالذكر أن قرعة دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا ، قد أسفرت عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة بجانب كلا من : الوداد البيضاوي المغربي و بترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليين.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة