رياضة

عبدالإله المالكي خارج قائمة الهلال السعودي لكأس العالم للأندية

قررت إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، أستبعاد عبدالإله المالكي، لاعب فريق “الزعيم” الجديد، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي.

و بحسب ما ذكرته صحيفة “اليوم” السعودية في تقريرها ، فإن بن نافل يترأس بعثة فريق الهلال والتي تضم 30 لاعباً، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام في الإمارات.
و كشفت الصحيفة السعودية، أن قائمة فريق الهلال سيتم تقليصها إلى 23 لاعباً قبل يومين من خوض أول مباراة في مونديال الأندية.

هذا ومن المقرر أن تطير بعثة فريق الهلال إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي اليوم الخميس، إستعداداً لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام في الفترة من 3 إلى 12 فبراير.

جدير بالذكر أن إدارة نادي الهلال ، كانت تعاقدت مع عبدالإله المالكي، بعقدٍ لمدة ثلاث سنوات قادماً من الإتحاد ، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المنصرمة .

وتعرض المالكي لإصابة قوية أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي خلال مواجهة اليابان، الثلاثاء الماضي ، في إطار الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وكان قد أعلن رسمياً بالأمس مسئولي المنتخب السعودي،أن أشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها المالكي أكدت وجود إصابة في الرباط الصليبي الأمامي، ليتأكد غياب المالكي عن كأس العالم للأندية ، و لم يعلن تحديدا عن مدة غياب اللاعب حتى الآن.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة