رياضة

ليفربول إلى نهائي كأس الكاراباو أمام تشيلسي

نجح فريق ليفربول في قنص التأهل إلى نهائي الكأس بعد مباراة كانت ثقيلة على أصحاب الأرض حيث جاءت النتيجة لصالح الفريق الضيف ليفربول في ملعب الإمارات بنتيجة هدفين دون مقابل.

أمسك فريق ليفربول بزمام المباراة ، أستحواذا ونتيجة لينتهي الشوط الأول وهم متقدمين بهدف من مجهود فردي رائع في الدقيقة الـ20 عن طريق اللاعب الدولي البرتغالي دييجو جوتا من صناعة المدافع الأيمن للريدز ألكسندر أرنولد .

وقبل نهاية الشوط الأول خرج للإصابة جويل ماتيب ليأتي كوناتي بدلاً منه.

وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 77 من صناعة أرنولد للمرة الثانية في المباراة وأحتسب الحكم مارتن ايتكنسون الهدف بعد مراجعته لتقنية الفار .

وشهد الشوط الثاني نزول اللاعب الغاني توماس بارتي بعد خروج منتخب النجوم السوداء مبكرا من الكان في دور المجموعات في الدقيقة 74 ويحصل اللاعب على الإنذار الثاني له في الدقيقة الـ 90 بسبب خشونة اللعب.

وبهذا الفوز ينتظر فريق المدرب يورجن كلوب تحدي كبير ومباراة لا تقبل القسمة، عندما يلاقي فريقه نادي تشيلسي في فاينال الكارباو على ملعب ويمبلي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة