رياضة

الجابون تفاجئ المغرب وتتقدم عليها بهدف نظيف في الشوط الأول

نجح منتخب الجابون في إنهاء الشوط الأول متقدما على منتخب المغرب بهدف نظيف،
في ختام مباريات المجموعة الثالثة لكأس الأمم الإفريقية الجارية حالياً بالكاميرون،
وهى المباراة التي أستضافها ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

بداية هادئة للمباراة من جانب لاعبي المنتخبين، خاصة من جانب المنتخب الجابوني، والذي وضح التزام لاعبيه بالتمركز في نصف ملعبه، بهدف غلق المساحات على مفاتيح لعب المنتخب المغربي، خاصة الثنائي الهجومي يوسف النصيري و أيوب الكعبي.

استحوذ لاعبي المغرب على الكرة بشكل كبير، ولكن كان استخواذ سلبي، لعدم تمكن لاعبيه من خلق فرص تهديفية أو محاولات هجومية على مرمى منتخب الجابون.

وفي الدقيقة 20، ومن خطأ غريب لمدافعي منتخب المغرب في التعامل مع التمريرة الطولية من ضربة مرمى لحارس المرمى الجابوني جان نويل امونوم في منتصف الملعب، لتصل الكرة إلى المهاجم جيم الفينا والذي وجد نفسه منفردا بالمرمى، ليسكن الكرة الشباك معلنا الهدف الأول للمنتخب الجابوني، ومعه اهتزاز شباك المنتخب المغربي للمرة الأولى بالبطولة.

بعد الهدف ضغط المنتخب المغربي بشدة، أملا في إدراك هدف التعادل، وتعددت الضربات الركنية ومحاولات الاختراق من الاطراف للمنتخب المغربي.
ووسط ضغط منتخب المغرب المكثف، كاد منتخب الجابون أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 31، بعدما اخترق بوبيندزا منطقة الجزاء، وسدد تسديدة قوية مرت بجانب القائم الأيمن بقليل.
أعقبها إنقاذ حارس مرمى المغرب منير المحمدي هدف محقق لمنتخب الحابون، بعد أن تصدر ببراعة برأسية المدافع الجابوني لويد بالون.
حاول منتخب المغرب إدراك هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، إلا أن لم ينجح في ذلك، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب الجابون على المغرب بهدف نظيف.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة