رياضة

احد افضل مهاجمي الدوري الألماني في طريقه لبرشلونة 

صرح خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الاسباني بالإعلان عن اهم صفقات برشلونة الذي يعتقد انه سيعيد النادي لامجاده. وهو اللاعب ايرلينج هالاند لاعب نادي بروسيا دورتموند الألماني . قال لابورتا : “سأوقع هالاند لبرشلونة في الصيف . يجب ان يستعد العالم , برشلونة عاد” .

فترة الانتقالات تنته بحلول 31 يناير . يعتقد رئيس النادي الكتالوني ان ناديه سيستطيع جمع الأموال اللازمة لشراء اللاعب النرويجي الدولي .

إذا أخذناه في كلمته بأن برشلونة لديه الجانب الاقتصادي للأشياء ، فإن السؤال التالي يدور حول ما إذا كان بإمكان الكتالونيين تقديم أفضل مشروع رياضي من أجل إقناع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا بأن كامب نو سيكون أفضل مكان. ليواصل مسيرته. هذا شيء كان لابورتا يعمل عليه بالفعل وتحدث إلى وكيل هالاند ، مينو رايولا ، الذي تربطه به علاقة ممتازة ، وكذلك مع والده.

هناك جوانب عديدة لخطة لابورتا لإقناع هالاند ، وأحدها أنه سيكون النجم الرئيسي للفريق وسيبنيون من حوله. هذا ضمان أنه قد لا يحصل عليه في مكان آخر. ومع ذلك ، فإن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا سيكون محاطًا بلاعبين شباب آخرين ذوي جودة عالية. ليس فقط أمثال انسو فاتي و بيدري و فيرران توريس، ولكن التعاقدات الأخرى التي يأمل لابورتا في تحقيقها في المستقبل. برشلونة يخططون بتفاؤل للمستقبل ويأملون أن يقبل هالاند ذلك ويريد أن يكون جزءًا منه.

بقدر ما سيكون هالاند مكسباً للعلاقات العامة لبرشلونة ، فإن الفوز ربما يكون أكبر بالعكس. كونه نجم نادي برشلونة سيفتح الكثير من الأبواب أمام هالاند وستكون هناك شركات تصطف في طوابير تجعله وجه حملاتهم الإعلانية ، مما يعني أنه على الرغم من أن برشلونة سيتعين عليه بالطبع أن يدفع له قيمته السوقية من حيث الراتب ، قد يأملون في إقناعه بأن الانتقال إلى كامب نو قد يسمح له بزيادة أرباحه خارج الملعب أكثر من الوجهات الأخرى.

ليس سراً أن ريال مدريد هو أحد المعجبين الكبار بهالاند ، ولكن من المحتمل أن يكون أقل من نجم ، سواء من الناحية الرياضية أو غير الرياضية ، في لوس بلانكوس في فريق يضم المزيد من الأسماء الكبيرة وربما يأتي كيليان مبابي أيضًا. .

قلة من الأندية تستطيع أن تحلم بالتعاقد مع هالاند ، ولكن إلى جانب برشلونة وريال مدريد ، ربما يكون مانشستر سيتي المنافسين الرئيسيين ، بالنظر إلى قوتهم المالية. يتابع كل من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان الوضع أيضًا ، لكن يتعين عليهم التفكير في اللعب المالي النظيف ، بينما يبدو أن بايرن ميونيخ قد فقد الامل .

Visits: 10

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة