رياضة

حازم إمام يهنئ النادي الأهلي ويشيد بمتوسط ميدان الفريق 

 

هنأ حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، النادي الأهلي بالتتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وصرح حازم إمام عبر برنامجه الإذاعي ” وان تو ” :

” مبروك للنادي الأهلي وجماهيره ولمصر، مباراة قوية حلاوتها أن النتيجة حسمت في نهايتها ، والأهلي يستحق لأن الرجاء لم يقدم أي شئ من أجل الفوز بينما الاهلي فعل، وموسيماني بعدما عدل طريقة اللعب الأمور أصبحت أفضل.

وأردف : الأهلي كان الأفضل بكثير من الرجاء مع احترامي للفريق المغربي، لأنهم طوال ال 90 دقيقة في منتصف ملعبهم ولم يكن لهم فرص واتجهوا لإهدار الوقت، الرجاء لم يكن ندا للأهلي، المباراة كانت في اتجاه واحد، ننتقد الدوري المصري كثيراً، ولكن هناك فرق في الدوري تلعب أفضل من الرجاء أمام الأهلي.

وأشاد نجم الزمالك السابق ب أحمد عبد القادر، حيث قال :

” أحمد عبد القادر من اللاعبين الذين سيكون لهم مستقبل كبير في مصر، فقط يحصل على الفرصة، وطاهر مفاجأة اللقاء، وتمريرة بيرسي كان فيها برود كبير.

وأضاف : ألف سلامة علي عمرو السولية بعد إصابته قبل المباراة، وطريقة اللعب التي بدأ بها موسيماني اللقاء أخرت الأهلي، وأفشة ليس خطير على الأطراف ولكن دوره في العمق.

ويستعد حازم أمام لخوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، ضمن قائمة جمال علام، بمنصب العضوية، ومن المقرر أن تعقد انتخابات إتحاد الكرة يوم 5 من شهر يناير المقبل.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة