رياضة

برباعية مقابل هدف.. الأهلي يتقدم 3 مراكز في الدوري بعد الفوز على الاتحاد السكندي

 

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الاتحاد السكندري، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف.

وزادت الإثارة قبل نهاية المباراة بقليل بعد طرد مابولولو مهاجم الاتحاد السكندرى فى الدقيقة 88، بعد حصوله على كارت أحمر نتيجة تدخل عنيف مع رامى ربيعه مدافع الأهلى.

واستمر الأهلي بتهديد مرمى الاتحاد السكندري حتى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

وجاءت أهداف الأهلي عن طريق وسام أبو علي، رضا سليم، عمر كمال، محمود كهربا، بينما أحرز الهدف الوحيد لزعيم الثغر اللاعب بنجامين بواتينج.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفه.

وتقدم المارد الأحمر على نظيره زعيم الثغر بهدف من ضربة جزاء أحرزه المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي فى الدقيقة 26 من عمر المباراة.

واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء واضحه لصالح الأهلي بعد عرقلة عمر كمال لاعب الأهلي داخل منطقة الجزاء.

وبعد مرور أقل من ثلاث دقائق، أحرز المغربي رضا سليم الهدف الثاني للأهلي في مرمى المهدي سليمان.

وزاد عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن من معاناة الاتحاد خلال المباراة، وأحرز الهدف الثالث في مرمى المهدي سليمان قبل انتهاء الشوط الأول بدقائق قليلة.

وجاء الهدف الثالث للأهلي من تسديدة صاروخية سكنت الزاوية اليمنى العليا للمهدب سليمان، فى الدقيقة 41 من عمر المباراة.

وظهر الأهلي بشكل هجومي خلال أحداث الشوط الأول من المباراة، وتصدى المهدي سليمان حارس زعيم الثغر لأكثر من كرة خطيرة.

ومع بداية الشوط الثاني أعاد بواتنيج الأمل فى قلوب لاعبي الاتحاد السكندري، خلال المبارة بعدما تمكن من إحراز الهدف الأول في مرمى مصطفى شوبير لتصبح النتيجة 3-1 لصالح الأهلي.

وأحرز بواتينج هدف زعيم الثغر الوحيد في مرمى الأهلي في الدقيقة 57 من عمر المباراة من تسديدة صاروخية لم يتمكن مصطفى شوبير من التصدي لها.

ولم يقدر لاعبو الاتحاد السكندري على العودة طوال المباراة، بعدما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء أخرى للأهلي في الدقيقة 63، وتمكن محمود كهربا من زيادة رصيد أهداف الأهلي بإحرازه الهدف الرابع، ليقسو على لاعبي الاتحاد.

وارتفع رصيد الأهلي بعد الفوز إلى 30 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع، ويتجمد رصيد الاتحاد عند 32 نقطة ليبقى في المركز الخامس، وفقد فرصة التواجد ضمن الفرق المتواجدة في بطولة إفريقيا الموسم المقبل.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة