رياضة

بطموحات ديربي شمال أفريقيا، الجزائر في مواجهة تونس في نهائي كأس العرب

 

يلتقي منتخب الجزائر نظيره التونسي في ديربي عربي شمال أفريقي في نهائي يشهده العاصمة القطرية الدوحة لكأس العرب 2021، في مواجهة صعبة يستضيفها ملعب ” البيت ” الليلة في الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

ومن المنتظر أن تذاع تلك المواجهة النهائية على قنوات بي إن سبورت وقنوات الكأس المفتوحة، وتقام تلك البطولة تحت رعاية الفيفا للمرة الأولى في التاريخ.

ويسعى المنتخب الجزائري لحصد اللقب الأول فى تاريخه ببطولة كأس العرب، بينما يسعى المنتخب التونسي للفوز بالبطولة الثانية، بعدما حقق اللقب لأول مرة عام 1963.

الجزائر ضد تونس

كان طريق منتخب الجزائر هو الأصعب في البطولة، فبعد أن تأهل كوصيف لمنتخب مصر بأفضلية اللعب النظيف للفراعنة، كان على موعد مع منافس قوي هو المغرب في ربع النهائي، وتخطاه بركلات الترجيح، وفي نصف النهائي خاض مباراة صعبة ضد صاحب الأرض أنهاها في اللحظات الأخيرة 2-1.

أما منتخب تونس فقد تأهل إلى صدارة المجموعة الثانية، وواجه عمان في ربع النهائي ثم أقصى منتخب مصر من نصف النهائي في الثانية الأخيرة من المباراة بالفوز 1-0 بهدف عكسي من عمرو السولية.

ويسعى المنتخبان الليلة إلى حصد اللقب العربي والعودة إلى بلاده بالبطولة الصعبة قبل الدخول إلى معترك أمم أفريقيا.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة