رياضة

برشلونة في مأزق… برشلونة متأخر أمام البايرن بهدفين وتقدم بنفيكا فى الشوط الاول

يواجه تشافي هيرنانديز ولاعبي برشلونة موقف لا يحسد عليه، بعد نهاية الشوط الأول أمام البايرن متأخر بهدفين دون رد، في المقابل تقدم بنفيكا على دينامو كييف بنفس النتيجة، وهي النتيجة التي تجعل برشلونة يودع دوري أبطال أوروبا ، في حالة إستمرار النتيجة في المباراتين كما هي في شوط المباراة الثاني

أحداث الشوط الأول

على عكس المتوقع، بداية حذرة لبرشلونة وضغط وأمتلاك للكرة من لاعبي البايرن منذ الدقيقة الأولى، ونال بوسكيتس بطاقة صفراء مبكرا في الدقيقة 2 بعد عرقلة مولر لاعب بايرن ميونخ على حدود منطقة الجزاء.

أستمر إستحواذ لاعبي بايرن على الكرة في منتصف الملعب في الدقائق التالية دون خطورة حقيقية.

دخل لاعبي برشلونة في المباراة بعد مرور ما يقرب من 15 دقيقة من بداية المباراة، وبدأت محاولات خلق فرص والإستحواذ على الكرة، وبدأت ملامح الخطورة تظهر في الدقيقة 20، من خلال أنطلاقات ديمبيلي من الجانب الأيمن وأرسل عرضية داخل منطقة الجزاء، أبعدها دفاع البايرن، أعقبها بدقيقة تسديدة من مهاجم برشلونة ديمبيلي علت العارضة بقليل.

في الدقيقة 28، أنقذ تير شتيجن حارس برشلونة، هدف محقق للبايرن بعد أن أبعد الكرة قبل وصولها إلى أقدام ليفاندوفسكي بعد تمريرة رائعة من مولر.

تعرض جوردي ألبا لإصابة، وتم أستبداله بمينجويزا في الدقيقة 29.

نجح توماس مولر في ترجمة سيطرة بايرن ميونخ ، إلى تحويل عرضية ليفاندوفسكي إلى داخل الشباك بعد أن أستقبل العرضية برأسية مميزة في الدقيقة 34.

في الدقيقة 44 ضاعف ليروى ساني النتيجة من خلال تسديدة صاروخية سكنت شباك برشلونة، لينتهي الشوط الأول بتفوق بايرن على برشلونة 2-0.

Views: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة