رياضة

واقعة غريبة من حارس منتخب مصر السابق نادر السيد

 

سافر حارس منتخب مصر السابق الكابتن نادر السيد ومدرب فريق شباب طامية الكائن بالدرجة الثانية المصرية، إلى قطر وذلك لتحليل بطولة كأس العرب والمقامة حاليا في الدوحة قطر، وترك فريقه بدون مدرب.

حيث بعث فريق شباب طامية ببيان عاجل حول واقعة سفر نادر السيد إلى قطر وجاء التوضيح كالتالي؛-

نظراً لما تم تداوله الساعات الأخيرة على بعض صفحات السوشيال ميديا بخصوص عن أنباء ترك الكابتن نادر السيد المدير الفني للفريق من أجل تحليل مباريات كأس العرب المقامة في قطر حتى 18 ديسمبر.

وذلك حول الاتفاق الذي عقده الكابتن نادر السيد مع القناة الناقلة لكأس العرب تم في أكتوبر الماضي، قبل أن يتعاقد المدرب مع مركز شباب طامية لتدريب الفريق.

وأكد الكابتن نادر السيد ” كنت أتمنى التواجد مع الفريق في لقاء بني سويف، لكن كان علي احترام العقود والالتزام بها”.

وأوضح خلال أيام سابقة أنه حاول العودة إلى مصر لقيادة الفريق ثم العودة إلى قطر، لكن إجراءات كورونا حالت دون ذلك، حيث صدرت تعليمات في قطر، بأن أي شخص يغادر إلى البلاد من مصر والإمارات، يجب أن يخضع لحجر صحي لمدة أسبوع ولا يوجد أي استثناءات في هذا القرار.

علما بأن الكابتن نادر كان يود الاعتذار عن تحليل البطولة العربية للبقاء مع الفريق إلا أن مجلس الإدارة طالبه بالتواجد في قطر لاسيما وأن العقد الذي يربطه بقناة الدوري والكاس سابق على تعاقده مع فريق مركز شباب طامية.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة