رياضة

رئيس تحرير فرانس فوتبول: حينما أبلغت لوكا مودريتش بالفوز بكى كالأطفال

 

عشاق ومتابعي كرة القدم حول العالم، في إنتظار الحدث الأكبر على مستوى الجوائز الفرديه ، حيث ستُنظم المجلة الفرنسية”فرانس فوتبول” المرموقة حفلاً بعد يومين لتسليم جائزة الكرة الذهبية بعد أن كانت قد أمتنعت عن تنظيم الحفل العام الماضي، بسبب ظروف تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

وكان قد تحدث “باسكال فيري” ، رئيس تحرير مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، عن مُفاجأة مُثيرة طرفيها كريستيانو رونالدو وغريمه التاريخي ليونيل ميسي.

وقد أطلق رئيس تحرير “فرانس فوتبول” تصريحاً نارياً بشأن الدون، حيث قال :”رونالدو لديه طموح واحد وهو الإعتزال بعدد كرات ذهبية أكثر من ميسي، أنا أعرف ذلك لأنه أخبرني به”.

صرح باسكال أيضاً :”نحن حذرون جداً، الفائز بالكرة الذهبية يُمثل سراً كبيراً، ولا أعتقد أن هناك موقفاً مُشابهاً في الرياضة”.

و بمناسبة تصريح باسكال حول سرية الفائز، قال باسكال لظروف إبلاغ لوكا مودريتش نجم ريال مدريد بأنه الفائز بالكرة الذهبية في 2018، وقال عن ذلك :”مودريتش بكى كطفلٍ حينما أتصلت به”.

جدير بالذكر أن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي يتصدر قائمة أكثر المُتوجين بالجائزة دولياً ، وذلك برصيد 6 كرات، فيما يأتي أسطورة الملاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الثاني برصيد 5 كرات.

وكانت قد فاجئت فرانس فوتبول العالم بحجب الكرة الذهبية لعام 2020، بعد أن قررت إلغاء الجائزة لأول مرة منذ 1956،ويعد ميسى آخر المتوجين بالكرة الذهبية برقم قياسي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة