رياضة

البنك الأهلي يريد مواصلة عروضه الجيدة على حساب الذئاب اليوم 

 

يلاقي اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، فريق المقاولون العرب ضمن منافسات السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها البنك الاهلى بمعنويات مرتفعة بعد أن نجح في خطف نقطة التعادل من أنياب الزمالك بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل ذئاب الجبل مع الدراويش بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

وجهز فريق البنك الأهلي، في مرانه الختامي، مساء الخميس بالأمس، لاعبيه وطالبهم بالتركيز الشديد للظفر بنقاط المباراة الثلاث وخاصة بعد الأداء الجيد الذي يقدمه الفريق تحت قيادة خالد جلال المدير الفني للفريق، ضمن استعدادات الفريق للقاء المقاولون العرب.

وطالب خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي لاعبيه باستثمار الدفعة المعنوية التي حصلوا عليها بعد التعادل مع الزمالك لإستكمال مسيرة النتائج الجيدة مشدداً على صعوبة مواجهة المقاولون العرب بسبب رغبته في تصحيح مساره بجدول الدوري.

على الجانب الآخر، عنف المدير الفني لفريق المقاولون العرب لاعبيه بسبب الرعونة أمام المرمى، وتضييع الفرص السهلة في اللقاءات الأخيرة للفريق، مؤكدا لهم على ضرورة الهدوء والتركيز لترجمة الفرص لأهداف وذلك خلال مران الفريق بالأمس.

ويلتقي فريق المقاولون العرب نظيره البنك الأهلي فى تمام الثالثة من عصر اليوم على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

يحتل البنك الأهلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف، فيما يحتل المقاولون العرب المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة