رياضة

مستقبل مصطفى محمد داخل جالطة سراي غامضا، وتهافت أندية الكالتشيو والزمالك يترقب

مستقبل مصطفى محمد داخل جالطة سراي غامضا، وتهافت أندية الكالتشيو والزمالك يترقب

ما زال اللاعب الدولي المصري مصطفى محمد مستقبله غامضا مع فريقه الحالي جالطة سراي التركي بسبب تذبذب مستواه وعدم رضى المدير الفني التركي فاتح تريم عنه.

مصطفى محمد المعار من نادي الزمالك لفريق جالطة سراي التركي لمدة موسم واحد مطلع الموسم الجاري.

ويحق للفريق التركي شراء عقد مصطفى محمد من الزمالك، بإخطاره بشكل رسمي قبل يوم 31 كانون الأول/ديسمبر المقبل، مع سداد 4 ملايين دولار حتى حزيران/يونيو المقبل.

وبحسب صحيفة “ميلييت” التركية، فإن مصطفى محمد دخل بقوة دائرة اهتمامات أتالانتا للفوز بخدماته، وتتم حاليا متابعته باهتمام شديد من جانب مسؤولي النادي الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مصطفى محمد سيحظى بمتابعة قوية في مباراة جالطة سراي ضد مضيفه لاتسيو، على ملعب الأولمبيكو في العاصمة روما يوم 9 كانون الأول/ديسمبر المقبل، بالدوري الأوروبي.

وأكدت أن إدارة جالطة سراي لن تمانع رحيل مصطفى محمد في شهر كانون الثانى/يناير المقبل، وستقوم بتفعيل بند الشراء، ولكنها وضعت شرطا لبيع اللاعب بتقاضي 10 ملايين يورو.

وأوضحت الصحيفة التركية أن أتالانتا يستعد للاستغناء عن خدمات مهاجمه الكولومبي لويس موريل صاحب الـ30 عاما، الذي سجل هدفا واحدا هذا الموسم في 9 مباريات.

وينتظر نادي الزمالك ما قد يحدث الأيام المقبلة هل بعودة اللاعب ؟ أم ببقاءه في جالطة سراي ؟ أم سيذهب بعيدا الكالتشيو ؟ هذا ما ستقرره الأيام القادمة !!..

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة