رياضة

فريق ضمك يحل ضيفا ثقيلا على نظيره الفيحاء غدا

 

يحل غدا فريق ضمك ضيفا ثقيلا على نظيره الفيحاء ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2021/2022.

فنحن على موعد مع مباراة مرتقبة وقوية من مباريات الدوري السعودي للمحترفين، فهي مباراة حاسمة الفريقين نلاحظ فيها شئ كبير من الإثارة والمتعة كما وجدنا في المباريات السابقة التي جمعت بين الفريقين.

ويدخل فريق ضمك هذه المواجهة وعينه مصوبة تجاه الفوز لأنه يدرك أهمية حصد الثلاث نقاط في مباراة الغد للحفاظ على وضعه في جدول الترتيب لتواجد الفريق في المربع الذهبي واللامع، فيحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة حصدها من 11 مباراة خاضها، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات ونال الهزيمة في مباراتين فقط ويسعى الفريق لتعويض هزيمته في الجولة الماضية أمام فريق الهلال.

بينما يسعى فريق الفيحاء إلى العودة لرنين انتصاراته من جديد بعدما تواجد في المركز السادس برصيد 17 نقطة يفارقه عن الخصم أربع نقاط فقط، فقد خاض فريق الفيحاء 10 مباريات حقق الفوز في خمس مباريات وتعادل في مباراتين ولحقته الهزيمة في ثلاث مباريات.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء من أرض الملعب في تمام الساعة 2:30 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة 3:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة 4:30 بتوقيت الكويت.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة