فن

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره أثناء تأديه مناسك العمرة 

 

ذهب النجم تامر حسني إلى السعودية مساء أمس الخميس لتأدية مناسك العمرة برفقة أصدقائه، والذين يعتبرون بمثابة أهله وليس مجرد أصدقاء فقط.

حيث نشر تامر مجموعة صور له برفقة أصدقائه خلال أدائه مناسك العمرة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وعلق تامر على الصور كاتباً: “إمبارح ربنا كرمني وعملت عُمره مع أصدقاء عمري، وبجد من جوه قلبي دعيتلكم كتير دعا الأهل لأنكم فعلاً أهلي وأصحابي وعشرة عمري”.

وأضاف: “ربنا يحققلكم كل أمنياتكم وتوصلوا لكل أحلامكم وربنا يتقبل دعايا ليكم كلكم انتوا وكل الناس يارب وجمعة مباركة على الجميع إن شاء الله”.

وكان آخر أعمال الفنان تامر حسني ألبوم “عشأنجي” ويتضمن الألبوم 9 أغاني ما بين الدراما والرومانسي وهم: “بعد مؤقت، زي الأيام دي، سجل يا تاريخ، أحلى كلام، سوحنا، مابجيش بالطريقة دي، خدنا مناعة، ليه طله، عشأنجي”.

إقرأ أيضا: حكام مباريات اليوم في الدوري السعودي

وفيلم “بحبك” الذي حقق أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية وكان أول تجارب تامر في الإخراج والتأليف، وهو من بطولة كلا من تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، هدى المفتي.

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة