رياضة

النادي الأهلي في مواجهة إيسترن كومباني في بطولة الدوري

يشهد أستاد المقاولون العرب، في تمام التاسعة من مساء الغد بتوقيت القاهرة، مواجهة المارد الأحمر مع نظيره نادي إيسترن كومباني، في إطار الجولة الواحدة وثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يسعى المارد الأحمر  لمواصلة نتائجه الإيجابية ، حيث أن النادي الأهلي قادم من سلسة إنتصارات سواء على صعيد الدوري المصري، والذي فاز في أخر جولاته بهدفين دون رد على نظيره المصري البورسعيدي، سجل الهدف الأول عن طريق مدافعه رامي ربيعه من ضربة جزاء ، كما سجل الهدف الثاني حسام حسن في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، بالإضافة إلى فوزه على المقاصه بهدف وحيد في إطار الدور السادس عشر من بطولة كأس مصر و صعوده لدور ال 8.

وقد شهد مران الأمس للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة اللاعب حسين الشحات، الذي أجرى عملية جراحية على مستوى الركبة في الفترة السابقة، بالإضافة إلى عودة طاهر محمد طاهر وأكرم توفيق ومشاركتهما في أجزاء من المران الجماعي للفريق.

إقرأ أيضا :تعرف علي ما حدث في الليجا بعد نهاية الجولة الأولى .. و موعد مباريات الجولة القادمة

جديرا بالذكر أن مران الأمس للفريق شهد أيضاً ، عودة الثلاثي محمد أحمد بيسو ،مصطفى فوزي وميدو حسام، بعد فشل إعارتهم للإنتفاع بهم فيما بعد، وقد شارك الثلاثي في المران الجماعي للفريق في مساء الأمس

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة