منتخبات

تونس والأردن في نهائي كأس العرب للسيدات مصر 2021 الليلة

 

يشهد ملعب المقاولون العرب بالعاصمة المصرية القاهرة الليلة نهائي كأس العرب للسيدات 2021 النسخة الثالثة.

وقد نجحت لاعبات المنتخب التونسي في قنص بطاقة التأهل من منتخب الجزائر بعد التفوق بركلات الترجيح 4_3، وذلك بعد أن أنتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي 2_2، أحرز أهداف المنتخب التونسي اللاعبة غادة عيادي واللاعبة المتميزة صابرين اللوزي، بينما أحرز هدفي منتخب الجزائر كلا من اللاعبة إيمان مروش واللاعبة نعيمه يوهني.

وقد أكد مدرب المنتخب التونسي سمير الأندلسي بأن المنتخب التونسي قدم مجهود كبير خلال منافسات البطولة، وقد كلل هذا المجهود بالتأهل إلى المباراة النهائية.

وقد شكر الأندلسي لاعبات المنتخب التونسي على الأداء الرائع خلال البطولة، وأن الجمهور التونسي كله بإنتظار عودة لاعبات تونس ومعهن كأس العرب.

على الجانب الآخر، تمكن منتخب الأردني من الوصول إلى النهائي بعد أن حقق فوزا كبيرا على المنتخب المصري الأسبوع الماضي بنتيجة 5_2.

وقد صرح مساعد مدرب المنتخب الأردني بسام الخطيب، أن المنتخب الأردني قدم مباراة كبيرة أمام مصر مما استحق الوصول إلى المباراة النهائية، وقد ظهرت لاعبات المنتخب بشكل مميز وأداء رائع خلال البطولة، وتستحق لاعبات المنتخب الأردني أن يحملن الكأس في نهاية البطولة.

وأضاف الخطيب ” نعلم أن المباراة لن تكون سهلة وإننا سنواجه منتخب قوي ومنظم على كافة خطوطه، إلا أن الكلمة الأخيرة دائما ستكون بملعب المباراة “.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 8.00 بتوقيت القاهرة، الساعة 9.00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات On Time Sports.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى