رياضة

بيان رسمي من النادي الأهلي بخصوص أزمة التهنئة

أصدر النادي الأهلي بيان رسمي بعد الأحداث التي أجريت عقب تهنئة نادى الزمالك للنادي الأهلي لحصوله على كأس دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة.

وكان الزمالك قد أصدر تهنئة للنادي الأهلي ثم سحب التهنئة بعد ذلك بسبب سخرية وتهكم الصفحات الرسمية للنادي الأهلي «كما جاء في البيان»، ثم إعتذرت قناة النادي الأهلي بعد ذلك الحدث.

وتدخلت وزارة الشباب والرياضة بإتصال الوزير أشرف صبحي مع رئيس كلا الفريقين لإنهاء الخلاف.

وجاء بيان الأهلي كالتالي: ” في إطار الحرص الكامل على الروابط الأخوية بين أطراف المنظومة الرياضية وجهود الدولة التي تهدف إلى المزيد من التكاتف لخدمة المصلحة العليا للوطن، تبادل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، والكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، الإتصالات الإيجابية التي جاءت جميعها رافضة لكل التصرفات التي تصدر من هنا وهناك، لتنال من العلاقة التاريخية التي تربط بين الرياضة المصرية.

وعبّر كابتن محمود الخطيب عن تقديره لهذه المبادرة الطيبة من نادي الزمالك ورئيسه، ويرفض أي تصرفات يمكنها أن تعكر صفو هذه العلاقة.

 

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة