رياضة

الأهلي يستعد للإعلان عن أولى صفقاته الصيفية

يستعد النادي الأهلي للإعلان الرسمي عن صفقة التعاقد مع كريم فؤاد لاعب النجوم المعار لإنبي كأول صفقة للموسم الجديد حيث أتم مسئولو النادي الأهلي منذ فترة طويلة ولكنهم فضلوا تأجيل الإعلان عنها لانشغالهم بدوري أبطال إفريقيا ورغبتهم في التركيز على استعدادات الفريق لحسم اللقب العاشر في تاريخه.

حيث توج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بعد الفوز عليه بثلاثية ساحقة دون رد في المباراة التي أقيمت أمس السبت على ملعب محمد الخامس بدولة المغرب.

سجل ثلاثية الأهلي كل من محمد شريف ومحمد مجدي قفشة و عمرو السولية.

ومن المقرر أن ينضم كريم فؤاد الى تدريبات النادي الأهلي بعد انتهاء مباريات إنبي في بطولة الدوري العام، في ظل انتهاء إعارته بعد انتهاء الموسم الجاري عقب الإعلان الرسمي عن الصفقة واتمامها مع إدارة نادي النجوم.

وبات كريم فؤاد ظهير ايسر نادي النجوم على بعد خطوة من ارتداء قميص النادي الأهلي بعد ما نجحت إدارة النادي الاهلي في إتمام الصفقة مقابل 15 مليون جنيه، يدفع منهم النادي الاهلي 13 مليون جنيه على أن يتحمل اللاعب 2 مليون جنيه يتم خصمهم من مستحقاته لدى الأهلي و النجوم.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة