فن

سمر متولي تهنئ متابعيها بعيد الأضحى المبارك

كتب: ياسر خالد

حرصت الفنانة الشابة سمر متولي على تهنئة متابعيها بعيد الأضحى المبارك، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”.

بوست سمر متولي

ونشرت سمر متولي صورةً جديدة لها من أول أيام عيد الأضحى، في بوست على “الفيسبوك”، وقد ظهرت على وجهها خلالها علامات السعادة بحلول العيد.

تعليق سمر متولي على الصورة

وأرفقت سمر مع الصورة تعليقًا مع الصورة، وجهت من خلاله التهنئة لمتابعيها بالعيد، قائلةً: “كل سنة وأنتم طيبين عيد سعيد عليكم”.

مشاركة سمر متولي في “تاني.. تاني”

في سياق آخر، يعرض لـ سمر حاليًا فيلم “تاني.. تاني”، الذي تشارك في بطولته مع الفنانين غادة عبد الرازق، أحمد آدم وبيومي فؤاد.

أحداث “تاني.. تاني”

ويشار إلى أن الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي حول ثلاثة أصدقاء، سيدة ورجلين، ويحاول كل من الرجلين خلال أحداث العمل إقناع السيدة بالزواج منها.

أبطال “تاني.. تاني”

وتجدر الإشارة إلى أن “تاني.. تاني” يشارك في بطولته ثراء جبيل ومحمود حافظ، وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج علاء حسن.

سمر متولي تشارك في “أصل الحكاية”

علمًا بأن سمر متولي تشارك في بطولة فيلم “أصل الحكاية” مع الفنانين خالد الصاوي، بيومي فؤاد وهالة فاخر الصاوي، والمنتظر عرضه خلال الفترة القادمة وهو من تأليف وإخراج محمد أمين.

آخر أعمال سمر متولي السينمائية

كانت آخر أعمال سمر متولي السينمائية فيلم “تاج” مع نجم الجيل تامر حسني والفنانين دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل وساندي.

“تاج” ينافس خلال موسم عيد الأضحى 2023

وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وقد نافس الفيلم خلال موسم عيد الأضحى للعام الماضي إذ تم عرضه مع أفلام “بيت الروبي، البعبع وماستر إكس”.

أعمال سمر متولي السينمائية

ويذكر أن الفنانة سمر متولي شاركت في عدد من الأعمال السينمائية، ومنها “يوم وليلة، نادي الرجال السري، 200 جنيه، بحبك” وغيرها.

Views: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة